trick
رسالة رئيس مجلس الإدارة

سعد شريده الكعبيإن صناعة الغاز الطبيعي المسال في دولة قطر تمثل قصة فريدة من نوعها لنجاح قطر ومواطنيها.

فقد استطاعت قطر خلال فترة تتجاوز العقدين بزمن قليل فقط ان تتحول من دولة ذات انتاج محدود من النفط إلى دولة تتمتع بمكانة مرموقة في إمداد الاسواق العالمية بالطاقة بموثوقية والتزام. أصبحت دولة قطر الآن أكبر دولة منتجة للغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم، بطاقة إنتاجية تصل إلى 77 مليون طن سنويا، مما جعلها رائدة في هذه الصناعة.

وقد لعبت قطرغاز دوراً محورياً في هذا التطور منذ تأسيسها عام 1984. حيث قادت صناعة الغاز الطبيعي المسال بقطر لتصبح بعد ذلك أكبر شركة منتجة له في العالم بطاقة انتاجية تصل إلى 42 مليون طن سنويا. وبفضل التزام العاملين بقطرغاز على جميع الاصعدة تستمر الشركة في فتح اسواق عالمية جديدة.

وبصفتي رئيس مجلس إدارة قطرغاز يسعدني أن أشير الى أن سجل الانجازات الكبير للشركة لم يكن ليتحقق دون الالتزام بأعلى درجات السلامة وأدق المعايير البيئية  بالإضافة الى جهود كوادر الشركة المتنوعة التي تشكل أحد مصادر قوتها. وبناءا على ما تقدم، من حق المواطنين القطريين و جميع موظفي قطرغاز أن يشعروا بالمزيد من الفخر لتحقيق هذا الإنجاز في فترة زمنية وجيزة.

ومن هذا المنطلق، نحن ندين بالشكر والامتنان لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى "حفظه الله"، الذي دائما ما ألهمنا توجيهه ودعمه وألهب حماسنا للوصول الى هذا النجاح، وبالتالي تمتين ثقة جميع الأطراف التي نتعامل معها في شركتنا.

تتطلع قطرغاز على الدوام لتوسيع وتعزيز علاقاتها مع كل من عملائها وشركائها من خلال عقد شراكات في مجال الغاز الطبيعي المسال  مع أبرز الشركات الدولية التي تعمل في هذه الصناعة. نلتزم دائما بتغطية كل عناصر السلامة ومعايير البيئة في جميع عمليات التشغيل بالشركة وتعزيز موثوقية وكفاءة مرافق الانتاج والحفاظ على سجلنا الحافل، الذي لا تشوبه شائبة، من امداد الطاقة للأسواق العالمية بالإضافة إلى الحفاظ على تميزنا التشغيلي.

 

نحن على ثقة بقدرتنا على مواجهة التحديات المستقبلية.  

 

سعد شريده الكعبي

رئيس مجلس إدارة قطرغاز

 

 أخبار

قطرغاز توقع اتفاقية جديدة لتوريد الغاز الطبيعي المسال مع شركة شل
قامت شركة قطرغاز، الشركة الرائدة في مجال صناعة الغ...
قطرغاز تحصد "جائزة التقطير" في قطاع الطاقة والصناعة
حصدت شركة قطرغاز "جائزة التقطير الكرستالية&qu...
Separator