trick
عن شركتنا
Qatar Gas > عربي > عن شركتنا
 

تعد قطر غاز، التي تأسست عام 1984، هي الشركة الرائدة الأولى في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال في دولة قطر. واليوم، تعتبر قطر غاز أكبر شركة منتجة للغاز الطبيعي المسال في العالم، حيث تبلغ طاقتها الإنتاجية 42 مليون طن سنوياً.

إن ما يساعدنا على تقديم الغاز الطبيعي المسال لعملائنا في جميع أنحاء العالم بصورة موثوقة وآمنة من منشآتنا ذات السمعة  العالمية في قطر هو تفوقنا التنفيذي وابتكارنا في عالم الطاقة العالمية.

لدينا في قطر غاز سبعة خطوط إنتاج، أربعة منها هي الأضخم في العالم ، ولكل منها قدرة انتاجية تبلغ 7.8 مليون طن سنويا.

لقد أتممنا مشروعات التوسعة  بنجاح، حيث أنه بعد تأسيس قطر غاز 1، تم تأسيس قطر غاز 2 و 3 و 4 ومصفاة لفان وأسطول من السفن المخصصة للشركة، بالإضافة إلى محطة استقبال ومكاتب تنسيق في اليابان والصين، والانتقال إلى مقرنا الرئيسي الجديد في قلب الدوحة في قطر.

تفتخر قطر غاز بأنها مساهم رئيسي في تحقيق رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في أن تكون قطر أكبر منتج للغاز الطبيعي المسال في العالم، مع قدرة إنتاجية كلية تبلغ 77 مليون طن سنوياً.  أما عملاء قطر غاز فينتشرون في جميع جهات الأرض، من آسيا إلى أوربا إلى الأمريكيتين. نحن في قطر غاز نسهم في إضافة التنوع إلى سوق الطاقة  من خلال التزامنا الطويل الأمد بإنتاج أشكال متنوعة من الطاقة.

رؤيتنا هي أن نصبح شركة الغاز الرائدة الأولى في العالم بحلول عام 2015 بحيث تصبح الشركة مشهورة على مستوى العالم بفضل بأداء موظفيها المميز وروح الابتكار التي تسود بينهم والتميز في العمليات التشغيلية بالإضافة إلى قيامها بمسئولياتها الاجتماعية ومحافظتها على البيئة.

سوف نكون مثالاً في إجراءات الأمان ورضى العملاء والعمليات الفعالة الموثوقة والأداء المالي، ومن خلال موظفينا وعمالنا ذوي الكفاءة  الممتازة، سوف نتبنى الرؤية الوطنية لدولة قطر 2030 من حيث تحقيق تطوير مستدام وناجح.

نحن نلتزم بمسؤوليتنا الاجتماعية الديناميكية والمتماسكة، والتي تركز على التطوير الاجتماعي المستدام طويل الأمد الذي يلهم موظفينا ويؤثر إيجاباً في حياة أفراد آخرين في المجتمع.

نحن في قطر غاز نلتزم بأعلى معايير استخدام الطاقة وبترشيد الإستهلاك والحفاظ على الطاقة، لأننا نشجع استخدامهاإ بشكل مسؤول، مع التزام لا يتزعزع بحماية البيئة والعناية بها للأجيال القادمة.


 أخبار

قطرغاز توقع اتفاقية جديدة لتوريد الغاز الطبيعي المسال مع شركة شل
قامت شركة قطرغاز، الشركة الرائدة في مجال صناعة الغ...
قطرغاز تحصد "جائزة التقطير" في قطاع الطاقة والصناعة
حصدت شركة قطرغاز "جائزة التقطير الكرستالية&qu...
قطرغاز تكرم موظفيها المتميزين وذوي سنوات الخدمة الطويلة
قامت قطرغاز مؤخرا بتكريم 677 موظفاً في حفل خاص أقي...
Separator