trick
قطرغاز وراس غاز تستضيفان منتدى الهندسة السنوي الثالث عشر

QG-RG Engineering Forum.jpg

لدوحة – قطر، 14 ديسمبر2016: حضر مؤخرا أكثر من 350 شخصا منتدى الهندسة السنوي الثالث عشر بمركز قطر الوطني للمعارض. وضم هذا المنتدى، الذي قامت بتنظيمه شركتا قطرغاز راس غاز, بالإضافه إلى الخبراء في مجال الهندسة من شركات النفط والغاز الرائدة والأوساط الأكاديمية والقطاع الخاص.

يعد منتدى قطرغاز- راس غاز السنوي للهندسة واحدا من أهم الفعاليات المهنية التي تتيح الفرصة لتبادل الخبرات والتعرف على أفضل الممارسات. واليوم في عامه الثالث عشر، يعرض المنتدى الإنجازات الهندسية السباقة ويتيح فرصة هامة لتبادل الخبرات الفنية ومناقشة أحدث التطورات وتسليط الضوء على أفضل الممارسات الهندسية المتبعة في قطر.

وقد ركزت العروض التقديمية بالمنتدى على ثلاثة مواضيع رئيسية وهي؛ خفض التكلفة، والموثوقية وتأثير التكنولوجيا المبتكرة على المشاريع. وقد تم طرح ثمانية عروض تقديمية عن كل موضوع منها، بما يعكس العلاقة بين النطاق الهندسي بالمشاريع ومبادرات التطوير المستمرة.

ذلك، وبالإضافة إلى العروض التقديمية المطروحة من قبل قطرغاز وراس غاز، قامت بعض الشركات/ الجهات المتخصصة الأخرى مثل قطر للبترول وإكسون موبيل وشل ودولفين للطاقة وشيودا المانع للهندسة وجامعة قطر بتقديم العروض الخاصة بها.

 

 أخبار

مؤسسة "كهرماء" تكرم قطرغاز على جهودها في مجال توفير الطاقة

الدوحة – قطر، 26 إبريل 2017: حصلت شركة قطرغاز ...
قطرغاز وراس غاز تشاركان بمؤتمر"غازتك" Gastech 2017 المنعقد في اليابان
تشارك كل من شركة قطرغاز وشركة راس غاز حالياً في مؤ...
Separator