• مورد الطاقة العالميةوضع معايير أعلى من التميز

    تتفرد قطرغاز بمكانتها كشركة عالمية للطاقة من حيث الحجم والخدمات والمصداقية، حيث تقوم الشركة بتشغيل 14 خطاً لإنتاج الغاز الطبيعي المسال بإجمالي قدرة إنتاجية سنوية قدرها 77 مليون طن سنوياً، مما يجعل قطرغاز أكبر منتج للغاز الطبيعي المسال في العالم. تأسست قطرغاز في عام 1984، وتقوم بتطوير وإنتاج وتسويق الغاز الطبيعي ومشتقاته من أكبر حقل للغاز الطبيعي الخام في العالم، فبالإضافة إلى إنتاج الغاز الطبيعي المسال، تعد قطر أيضاً مُصدراً رئيسياً للغاز الطبيعي المسال والهيليوم والمكثفات والمنتجات المصاحبة. واليوم تواصل قطرغاز إرساء معايير جديدة في صناعة الغاز الطبيعي المسال من خلال قيامها بإمداد العملاء في جميع أنحاء العالم بالطاقة بشكل آمن وموثوق.

 التقطير

 التاريخ

  • حققت دولة قطر على مدار العقود الثلاثة الماضية تقدماً اجتماعياً واقتصادياً هائلاً مع احتفاظها بهويتها الثقافية الفريدة، وفي مواكبتها لهذه الإنجازات تمكنت قطرغاز من خلال الأساليب التكنولوجية الجديدة والتزامها بالتميز من الازدهار وتنويع خطوط إنتاجها مع الاستمرار في دعم أهداف الاستدامة بالدولة.

    اقرأ أكثر

 أحدث الأخبار

  • أسواق التصدير

    وم قطرغاز، من خلال توفير الطاقة الموثوقة والمتميزة بفاعلية التكلفة، بدور أساسي في دعم احتياجات الاقتصاد والمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم

  • الاستدامة

    عد الاستدامة واحدةً من أهم أولوياتنا وإحدى الركائز الأساسية لقرارات العمل في قطرغاز.

  • سلسلة الغاز الطبيعي المسال

    قطرغاز شركة متكاملة للغاز الطبيعي المسال لديها سلسلة متكاملة تمتد من فوهات الآبار بالمنشآت البحرية بدولة قطر إلى عملائنا في جميع أنحاء العالم.