قطرغاز تُطلق حملة "أرسل الدفء لقلوبهم" دعماً للأيتام في كوريا

سيول، كوريا الجنوبية - 9 يناير 2020

قامت شركة قطرغاز للتشغيل المحدودة (قطرغاز) بإطلاق مبادرة جديدة للمسؤولية الاجتماعية في كوريا، وذلك تحت عنوان "أرسل الدفء لقلوبهم" تماشياً مع التزام الشركة بإحداث تغيير إيجابي في المُجتمعات التي تربطها بها علاقات ذات صلة بالطاقة.

وكجُزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة لعام 2019، أطلق مكتب الاتصال التابع لقطرغاز في كوريا حملته التي تُركِّز على فصل الشتاء لتقديم المساعدة إلى دارين من دور رعاية الأيتام هما Sundukwon و Angel's Haven في سيول، كوريا الجنوبية.

هذا وقد اتَّخذت قطرغاز، وهي الشركة الرائدة في صناعة الغاز الطبيعي المُسال في العالم، العنوان "أرسل الدفء إلى قلوبهم" شِعاراً لحملتها لهذا العام، وقدَّمت دعمها للعديد من الأيتام في دور رعاية الأيتام والحضانة والإعاقة، وهؤلاء الأيتام من مختلف الأعمار وهم في حاجةٍ ماسةٍ إلى لمسةٍ من الحُب والدفء. وعلاوةً على ذلك، قامت كل من دار Sundukwon منذ سنة 1965 و دار Angel's Haven منذ سنة 1959 بتربية ورعاية ما يزيد عن 1.500 طفلاً، وهما يرعيان حالياً زهاء 200 يتيماً.

وأُقيمت احتفالات خاصَّة في كلا الدارين، والتي قد حضرها مسؤولون من قطرغاز، ومُمثِّلون عن سفارة دولة قطر في سيول، ومدراء داري الأيتام، كما حضرها مدرِّسون ومُتطوِّعون. وقد تضمَّنت الاحتفالات عروضاً ثقافيَّة للأطفال.

ونظراً للانخفاض المُتوقَّع في درجات الحرارة في سيول إلى ما دون الصفر درجة مئويَّة في مُعظم فترة فصل الشتاء، فإن هؤلاء الأطفال سيستفيدون بشكلٍ مباشرٍ من أكثر من 300 صنف من الملابس والثياب الشتويَّة الخاصة واللوازم والتوابع الأخرى، بما فيها السُترات والقفازات والأوشحة والبطانيات الحراريَّة والأسرة المُدفّأة التي تبرَّعت بها قطرغاز. كما شملت التبرُّعات القيام بأعمال عزل لجُدران أبنية داري الرعاية وتجهيزها بأجهزة جديدة، مثل السخَّانات الداخلية والخارجية.

وصرَّح مشعل المريخي، المدير العام ومُمثِّل مكتب الاتصال لقطرغاز بكوريا، قائلاً: "قطرغاز فخورةٌ للغاية بإطلاق هذه المبادرة كأحد مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة لإغاثة ومساعدة الأطفال في داري رعاية الأيتام Sundukwon و Angel's Haven. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نكون قادرين على لمس قلوب هؤلاء الأطفال وجلب الدفء والفرح إليهم في فصل الشتاء هذا".​