إدارة العمليات بقطرغاز تكمل عامين و30 مليون ساعة عمل بدون حوادث مقعدة عن العمل

الدوحة – قطر - 23 أغسطس 2017

​​حققت شركة قطرغاز مؤخراً انجازاً جديداً للسلامة، حيث أكملت إدارة العمليات بالشركة عامين و30 مليون ساعة عمل بدون وقوع أية حوادث مقعدة عن العمل في منشآت الشركة البرية والبحرية.

وقال الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة قطرغاز معلقا على هذه المناسبة: "إن هذا الإنجاز الرائع الذي حققناه في مجال السلامة يبرهن على إخلاص والتزام جميع موظفينا ومقاولينا على حدٍ سواء باتباع قواعد السلامة في تشغيل جميع أصول الشركة ومنشآتها بكفاءة وفعالية. وأود أن أهنئ جميع أعضاء فريق إدارة العمليات بقطرغاز على هذا الإنجاز المرموق، وأن أعبر عن تقديري لالتزامهم بقواعد السلامة. كما أن الإنجاز يعد أيضاً خير دليل على التزامنا بثقافة الخلو من الإصابات والحوادث في جميع عمليات التشغيل بالشركة."

ونظرا لأن شركة قطرغاز هي الشركة الرائدة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم، فإن السلامة تعد ركيزة أساسية في الشركة وقيمة جوهرية يلتزم بها جميع موظفي الشركة ومقاوليها على حدٍ سواء. وقد بذلت إدارة الشركة قُصارى جهدها لتوفير النظم والأدوات وخلق البيئة المشجعة لتعزيز أهمية السلامة. بالإضافة إلى ذلك، إن مثل هذه الإنجازات للشركة لم تكن لتتحقق لولا وجود قيادة فعالة والالتزام بقواعد قطرغاز للحفاظ على الحياة.​