قطرغاز تُكرِّم موظفيها ذوي سنوات الخدمة الطويلة

الدوحة - قطر - 2 يوليه 2019

أقامت شركة قطرغاز للتشغيل المحدودة (قطرغاز) مُؤخراً حفل تكريم لما يزيد عن 1200 موظفً من ذوي الخبرة الطويلة، وتُمنح شهادة "الخدمة الطويلة" تقديراً لجهود موظفي قطرغاز وإسهاماتهم القيِّمة في الشركة خلال سنوات عملهم المستمرة.

وقد صرَّح الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة قطرغاز قائلاً: "إن شهادة "الخدمة الطويلة" هذه هي بمثابة تقدير للخدمات القيِّمة التي يقدمها موظفو شركة قطرغاز على مرِّ سنوات طويلة، والتي تلعب دوراً مُهمَّاً في نجاح شركة قطرغاز. إن التزامهم يساعد شركة قطرغاز في توريد الغاز الطبيعي المسال لعملائنا حول العالم بشكل موثوق، كما أنه يُعزِّز مكانتنا في السوق بوصفنا الشركة الرائدة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال في العالم."

إن شركة قطرغاز تُقدِّم لموظفيها فرصة مُميَّزة لتحقيق انجازات تاريخية ، وتقوم قطرغاز بتشغيل 14 خط إنتاج للغاز الطبيعي المسال بطاقة إنتاجية قدرها 77 مليون طن سنوياً. وقد قامت شركة قطرغاز، من أجل بلوغ أهدافها، بتطوير برنامج كامل مُتكامل لتدريب موظفيها وتقدير إنجازاتهم وتكريمهم ومكافأتهم. كما يُشكِّل جذب وتطوير وتحفيز واستبقاء القوى العاملة المتنوعة عالية المستوى أساس إستراتيجية إدارة الموارد البشرية للشركة.

​إن قطرغاز تعتمد على تنوُّع القوى العاملة لديها كأحد مصادر قوتها وتثمِّن خبرات العاملين بها وخبرات شركائها أيضاً. وتلتزم قطرغاز وبشكل خاص بتطوير كوادرها الوطنية من خلال "برنامج التقطير" الخاص بها، والذي يوفر للموظف القطري وسائل المعرفة والمهارات المطلوبة التي تضمن له النجاح في المناصب القيادية بالشركة.