قطرغاز تكرم موظفيها المتميزين وذوي سنوات الخدمة الطويلة

الدوحة – قطر - 16 مايو 2017

​​​قامت قطرغاز مؤخرا بتكريم 677 موظفاً في حفل خاص أقيم للاحتفاء بموظفيها المتميزين وذوي سنوات الخدمة الطويلة بالشركة. هذا، وتمنح شهادة "الخدمة الطويلة" لموظفي قطرغاز نظير خدماتهم الطويلة بالشركة وتقديراً لما بذلوه من جهد خلال سنوات عملهم وتمنح شهادة التقدير "شكراً" عن الأداء المتميز لموظفي قطرغازفي العام المنصرم.

وفي هذه المناسبة صرح الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لقطرغاز، قائلاً: "يسُرني ان اهنئ واشكر الحاصلين منكم على شهادة "شكراً" لما بذلتموه من جهد كبير من أجل تحقيق أهداف الشركة والتي لطالما حرصت على مكافأة الاداء المتميز من قِبل موظفيها. كما أحثكم وأشجعكم على الاستمرار في أعلى مستويات الاداء في العمل. وأهنئ ايضاً الحاصلين على شهادة "الخدمة الطويلة" حيث تعكس هذه الشهادة حجم الجهد والمهنية والإسهامات الإيجابية التي بذلتموها والتي ساهمت في نجاح  قطرغاز كالشركة الرائدة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال في العالم" .

وقد حصل 179 موظف، في هذه المناسبة، على شهادة "شكراً" تقديراً لأدائهم الاستثنائي خلال عام 2016. وفي المقابل حصل 498 موظف على شهادة "الخدمة الطويلة" تقديراً لتفانيهم في العمل ومهنيتهم ومساهماتهم البناءة في نجاح قطرغاز أثناء سنوات خدمتهم بالشركة.