قطرغاز تحقق انجازاً استثنائياً في سجل السلامة

الدوحة، قطر - 2 أكتوبر 2017
حققت  قطرغاز إنجازاً هاماً في مجال السلامة، وذلك بعد أن أكملت 50 مليون ساعة عمل بدون وقوع "حوادث مقعدة عن العمل"، ويعكس هذا الإنجاز الرائد آلية قطرغاز المنهجية الراسخة في تحديد وتخطي المخاطر المحتملة في مكان العمل.

وفي هذه المناسبة، صرح الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لقطرغاز قائلا: "إن هذا الانجاز يدُل على قدرتنا على تشغيل محطات الشركة لإنتاج الغاز الطبيعي المسال والمصافي ومرافق التحميل التابعة لها بأمان وكفاءة وموثوقية. ويرجع الفضل في جعل هذا الإنجاز ممكناً إلى موظفي قطرغاز والمقاولين الذين نتعاون معهم حيث مارسوا عملهم بطريقة آمنة طبقا لإرشادات وقواعد قطرغاز للسلامة، وأود أن أتقدم بالشكر والتهنئة لهم لحرصهم على الإلتزام بالعمل بطريقة آمنة."

إن تطبيق أعلى معايير السلامة في قطرغاز، الشركة الرائدة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال في العالم، هو سمة كل ما نقوم به في الشركة. دائماً ما تؤكد الإدارة العليا في قطرغاز على أهمية إتباع ممارسات السلامة في العمل وتدأب على ترسيخ قيمة السلامة في أذهان العاملين بالشركة على جميع المستويات. كما يُبرز هذا الإنجاز إلتزام قطرغاز بثقافة "بيئة عمل خالية من الحوادث والاصابات" ويؤكد على أن الإلتزام بأعلى معايير السلامة في الصناعة هو الطريق إلى تحقيق إنجازات عالمية في هذا المجال.